أخصص درجة من أدوات التقويم
المتنوعة للأعمال التطوعية عند رغبة الطالبة في ذلك ، وأترك كذلك للطالبة حرية
اختيار العمل التطوعي الذي ترغب في تقديمه سواء كان فردياً أو جماعياً ، بهذه
الطريقة اكسبت الطالبة مجالاً رائعاً في الحياة ، وفي نفس الوقت قربتها مني بشكل
لا يرتبط بشكل مباشر بالمادة ، فالطالبة التي تكره الرياضيات لن أكسبها أبداً عن
طريق المادة لذلك أبحث عن أي وسيلة تجعلني أشجعها معنوياً ونفسياً في محاولة مني
لجذبها لشخصي على أمل أن تحب الرياضيات .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق